جمعية أحباب العمارية
لبسم الله
salaùm
اهلا وسهلا بك عزيزي الزائرفي منتدى العمارية هذه الرسالة تبين انك غير مسجل معنا الرجاء التسجيل للأستفادة منكم ..؟؟ وان كنت مسجل من قبل فالرجاء تسجيل الدخول
Basketball Basketball Basketball جزاك الله كل خير

مع التحية al@dfg وردة وردة وردة




كلنا أمل أن تحقق هذه الجمعية هدفها فنحن منكم واليكم....هدفنا خدمتكم....وغايتنا راحتكم. فمرحبا بكم وأهلا فى منتدى جمعية احباب العمارية
 
البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  الأحداثالأحداث  المنشوراتالمنشورات  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 من هم هؤلاء؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
achwak



الجنس : ذكر الجوزاء
عدد المساهمات : 4664 نقاط التميز : 9521 تاريخ التسجيل : 24/03/2011 العمر : 40

مُساهمةموضوع: من هم هؤلاء؟   الأحد 21 أبريل - 20:16


غالباً ما يظهر لنا الأصدقاء أنهم جديرون بثقتنا في الحالات الجيدة، وخصوصاً في الأوقات العصيبة. ولكن، في بعض الأحيان، نجد أن البعض منهم ليسوا في الحقيقة إلاّ عكس ذلك.

وغالباً ما يبدو على هؤلاء انهم الى جانبنا لإثراء حياتنا، في حين أنهم، في الواقع، يجعلون منا ضعفاء ويفرغوننا من طاقتنا، فنفقد تالياً الثقة بهم وبأنفسنا.

من هم هؤلاء؟

- النرجسي:

يبني الثقة بالنفس من خلال ضخ الطاقة ويجعلك تركز عليه باستمرار، ثم لا تلبث أن تشعر بعدم الارتياح.

- الانتهازي:

يتمر بفترة صعبة قليلاً وأنت تكافح لمنع نفسك من مساعدته، فتبدأ القصة بأمور صغيرة إذ تدفع ثمن فنجان قهوة ولكن سرعان ما يصبح دفع الفاتورة كاملة واجب عليك إذا أردت أن تراه... والأسوأ من ذلك، أنه نادراً ما يكون ممتناً، وغالباً ما يكون ناكراً للجميل.

- "المجنون":

حين تتعرف إليه تشعر أنه الشخص الأفضل لتفجّر غضبك معه، ولكن سرعان ما تكتشف أنه ينتج دراما خاصة به، فيختار ضحاياه ويؤدي دوره بنجاح.

_______________________________________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
achwak



الجنس : ذكر الجوزاء
عدد المساهمات : 4664 نقاط التميز : 9521 تاريخ التسجيل : 24/03/2011 العمر : 40

مُساهمةموضوع: رد: من هم هؤلاء؟   الأحد 21 أبريل - 20:18


كثيرون من هؤلاء تمتلئ بهم حياتنا .
ولكن علينا أن نجيد قراءة كل صنف من هؤلاء الناس ونعرف جيداً كيفية التعامل معه !

_______________________________________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
al master

avatar

الجنس : ذكر الجدي
عدد المساهمات : 257 نقاط التميز : 2521 تاريخ التسجيل : 15/02/2012 العمر : 48 الموقع : منتديات العمارية

مُساهمةموضوع: رد: من هم هؤلاء؟   الإثنين 22 أبريل - 21:59

شكرا عزيزتي اشواق و كما يقول المثل الطيور على اشكالها تقع

تحي
اتي

_______________________________________________


*** عجبا لهذه الدنيا..تجمعنا ونحن لا نعرف بعضنا البعض ثم تفرقنا..بعدما صرنا اقرب الناس لبعض ***

*** عندما أتذكر الماضي بكل تفاصيله وذكريات الطفوله الجميله أعلم اني اعاني من حاضر مؤلم ***
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
achwak



الجنس : ذكر الجوزاء
عدد المساهمات : 4664 نقاط التميز : 9521 تاريخ التسجيل : 24/03/2011 العمر : 40

مُساهمةموضوع: رد: من هم هؤلاء؟   الثلاثاء 23 أبريل - 10:23

بارك الله فيك اخي الماستر على المرور العطر وكذالك.
من الممكن لكل انسان أن يكون إيجابيا في الظروف العادية ..
ولكن القوة الحقيقية تظهر عندما يواجه الإنسان تحديا ..
من تحديات الحياة ويفكر إيجابيا .

_______________________________________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من هم هؤلاء؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جمعية أحباب العمارية  :: منتديات جمعية احباب العمارية الادارية :: منتديات العمارية العامة-
انتقل الى: