منتديات العمارية
لبسم الله
salaùm
اهلا وسهلا بك عزيزي الزائرفي منتدى العمارية هذه الرسالة تبين انك غير مسجل معنا الرجاء التسجيل للأستفادة منكم ..؟؟ وان كنت مسجل من قبل فالرجاء تسجيل الدخول
Basketball Basketball Basketball جزاك الله كل خير

مع التحية al@dfg وردة وردة وردة




كلنا أمل أن يحقق هذا المنتدى هدفه فنحن منكم واليكم....هدفنا خدمتكم....وغايتنا راحتكم. فمرحبا بكم وأهلا فى منتديات العمارية
 
البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  المنشوراتالمنشورات  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 طالبات ومطبّلون..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
achwak



الجنس : ذكر الجوزاء
عدد المساهمات : 4663 نقاط التميز : 9275 تاريخ التسجيل : 24/03/2011 العمر : 40

مُساهمةموضوع: طالبات ومطبّلون..    الثلاثاء 17 ديسمبر - 13:02

كثُر الحديث هذه الأيام عن الطالبات و الأحياء الجامعية، و ما يحدث في تلك الأماكن التي يفترض أن تخفى عن الأنظار و تشدد عليها الرقابة أكثر من السجون لا لشيء سوى لتجنب دخول الغرباء والمنحرفين. ولم يعد هناك حدا لتجاوزات الغرباء عن الإقامات الجامعية المخصصة للبنات، و لا أحد يستطيع أن يخفي أمر تسللهم إلى الأحياء المخصصة لإقامة بنات الجزائر من طالبات العلم، كما أن المشكلة لم تعد تنحصر على "التسلل" بل أنها تجاوزته إلى تورط أعوان الأمن الساهرين على راحة و أمن الطالبات...!. الأغرب من ذلك كله أن الديوان الوطني للخدمات الجامعية الذي يصرح في كل مرة بأنه يملك معايير ومقاييس لتوظيف أعوان الأمن بالإقامات الجامعية الخاصة بالبنات، يسمع كباقي الجزائريين أن هناك كوارثا و "أخطارا" محيطة ببنات الشعب انطلاقا من الموظفين أنفسهم و الجميع يعرف ممارساتهم واستفزازاتهم. و المثل العربي القديم يقول:"إذا كان الأب بالطبل و المزمار فشيمة أهل البيت الرقص"، و لا يلام كثيرا ربما الغرباء ما دام بعض أعوان الأمن أخطر المخلوقات التي تواجه الطالبات الجامعيات الضعيفات. و القضية الأكثر تعقيدا أن بعض الجامعيات يتحملن استفزازات و تجاوزات أعوان الأمن و لا يخبرن أحدا و تلكم المعضلة. في الحقيقة لا ننكر أن فيه طالبات جامعيات تخلين عن جميع الأخلاق و المبادئ، و الجزائريين يعرفون جيدا ذلك النوع من الطالبات اللواتي لا يملكن سوى صفة طلب العلم الأكاديمي و لا علاقة لهم بالآداب و التربية، لكن معظم الجامعيات راحوا ضحايا لرفقاء و رفيقات السوء و كم من طالبة علم خرجت من بيتها بلا رجعة و الأسباب واضحة.

_______________________________________________




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
طالبات ومطبّلون..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العمارية  :: منتديات العمارية الادارية :: منتديات العمارية العامة-
انتقل الى: